أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

لعبة Build A Queen

 في التطور الحاصل في زمننا هذا وخصوصا في مجال التقنية والالعاب 3D والتطبيقات الذكاء الاصطناعي، هناك الكثير من الالعاب التي تشد انتباه المستخدمين منها الحربية ومنها القتالية ومنها السباقات، ولكن تم تطوير العاب للمصممين ليبدعو بالتصامميم على اللعبة قبل التطبيق على ارض الواقع، تابع معنا شرح اللعبة من المقال التالي.

لعبة Build A Queen

شرح لعبة Build A Queen:

تعد لعبة Build A Queen احد اهم واطثر الالعاب انتشار وشعبية في عالم العاب تصميم ملكات الجمال، اللعبة لها شعبية كبيرة بين المستخدمين وحاصلة على شعبية كبيرة تم تحميل اللعبة من المتجر اكثر من 10 ملايين شخص، اللعبة مجاني مع امكانية الشراء داخل اللعبة ان اردت.

لتحميل اللعبة ليس عليك الا التوجه الى الرابط في الاسفل، قم بالنقر على الرابط وسيتم توجيهك بشكل مباشر للعبة، قم بتحميل اللعبة وتثبيتها على هاتفك لتتمكن من البدء بقضاء اوقات ممتعة داخل اللعبة، لا تقلق اللعبة تناسب جميع الهواتف ولا يتعدا حجم اللعبة 105 ميغا.

قم بتصمميم ملكة الجمال الخاصة بك/ي وتطويرها مع تصاميم خاصة وفريدو من اختياركم، يمكن تطبيق رؤيتك الخاصة بعالم الموضة والجمال بملكة الجمال التي تلعب بها، هناك الكثير من الخيارات والاشياء داخل اللعبة موفرة لتقوم بافضل واحدث التصاميم، يمكنك انشاء زي خاص بك للملكة وتطوير القصر والحدائق الخاصة بالملكة ايضا.

حمل اللعبة من هنا.

مميزات لعبة Build A Queen:

  1. اللعبة بسيطة وممتعة.
  2. اللعبة مجانية.
  3. اللعبة لا تحتاج لمساحة تخزين كبيرة.
  4. اللعبة تناسب جميع الاعمار.

في النهاية قدمنا لكم احد اهم وافضل العاب الموضة والجمال والتصاميم، ان كنت من محبين الموضة والجمال ومبدع في عالم التصاميم فهذه اللعبة موجهة لك، لا تنسى مشاركة اللعبة مع اقربائك واصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-