أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

افضل تطبيق مكالمات مع اضافات رائعة

 افضل تطبيق مكالمات مع اضافات رائعة

افضل تطبيق مكالمات مع اضافات رائعة

ان اكثر ما يعاني منه وينزعج منه حاملي ومستخدمي الهواتف المحمولة هو تعرضهم لمدايقات منم اشخاص وترقام مجهولة، لا يعلم احد من هي ومن صاحب هذه الارقام، لذلك عمل المطورون على تطوير تطبيق للحد من هذه الظاهرة المزعجة للجميع، تابع معنا شرح التطبيق من هذه المقالة.

شرح تطبيق معرفة اسم المتصل:

يعد تطبيق Eyecon Caller ID احد اكثر التطبيقات انتشار واستخدام بين مستخدمين الهواتف المحمولة، يساعد تطبيق Eyecon Caller ID المستخدمين على حظر المتطفلين وتجنب المراهقين المزعجين الذين يقومو بازعاج الاشخاص بمكالماتهم الغير مرغوب بها من قبل احد.

التطبيق مجاني بشكل كامل وبسيط، ليس عليك الا تحميل التطبيق من الرابط وتثبيته على هاتفك، بعد تثبيت التطبيق ستظهر لك واجهة التطبيق البسيطة، وواجهة التحكم موجدود بها عدة خيارات منها خيار حظر جميع المكالمات الغير مرغوب بها، ومعرفة اسم المتصل الذي يقوم بالاتصال عليك.

التطبيق يحتوي على قاعدة بيانات وشعبية كبيرة، حيث ان التطبيق يقوم باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة اسماء واصحاب الارقام المتصلة، مع امكانية عرض المعلومات المتوفر عن صاحب الرقم، وخاصية حظر استقبال المكالمات المجهولة، الغير مثبتة ضمن جهات اتصالك.

حمل التطبيق من هنا.

مميزات نطبيق معرفة اسم المتصل:

  1. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام.
  2. التطبيق مجاني.
  3. امكانية معرفة اسماء الارقام المجهولة.
  4. حظر المكالمات الغير مرغوب بها.

في النهاية قدمنا لكم افضل تطبيق يحتاجه جميع مستخدمين الهواتف المحمولة، لمعرفة اسم المتصل المجهول، حمل التطبيق واستمتع بميزات كثيرة منها حظر المكالمات الغير مرغوب بها، شارك التطبيق مع اقاربك واصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-