أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيق الكشاف السحري مش هتصدق بيعمل ايه

 تطبيق الكشاف السحري مش حتصدق بيعمل ايه

مع كثرة تطبيقات اخفاء مقاطع الفيديو والصور الخصوصية التي يبحث عنها جميع المستخدمين، قررنا اليوم التحدث عن افضل تطبيق لاخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك على هاتفك المحمول بطريقة احترافية، تابع معنا شرح التطبيق من المقالة التالية.

تطبيق الكشاف السحري مش حتصدق بيعمل ايه


شرح تطبيق الكشاف السحري:

يعد تطبيق الكشاف السحري من اكثر التطبيقات استخدام وانتشار بين مستخدمين الهواتف المحمولة، التطبيق يعمل على جميع الهواتف وهو متوفر بشكل مجاني لجميع المستخدمين، يقدم التطبيق خاصية اضافية للامان على خصوصياتك داخل هاتفك المحمول.

التطبيق بسيط وسهل الاستخدام، ليس عليك الا تحميل التطبيق من الرابط في الاسفل، بعد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك، ستظهر لك واجهة التطبيق البسيطة التي ينمكنك من خلالها سحب الصور ومقاطظع الفيديو الخاصة بك من معرض الهاتف.

\وتثبيتها داخل التطبيق ليتم القفل عليها بشكل سري بعيدن عن المتطفلين والمخترقين، لا يمكن لاي شخص الوصول لداخل التطبيق والاطلاع على خصوصيااتك، ومن يظن ان اشيائك الخاصة مغلق ومقفل عليها داخل كشاف الضوء هذا.

حمل التطبيق من هنا.

مميزات تطبيق الكشاف السحري:

  1. الحفاظ على صةرك ومقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل سري.
  2. ليس واجهة خزنة بل كشاف ضوء لتجنب الاختراق.
  3. التطبيق متاح بشكل مجاني.
  4. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام.

في النهاية قدمنا لكم افضل تطبيق للحفاظ على مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك بشكل سري وامن، حمل التطبيق وتمتع بالخصوصية داخل هاتفك المحمول، لا تنسى مشاركة التطبيق مع اقاربك واصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-