أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

مراقبة اي احد من كاميرا موبايله لامان المنزل والاطفال

 مراقبة اي احد من كاميرا موبايله لامان المنزل والاطفال

الكثير من المستخدمين حول العالم يريدون الحفاظ على منازلهم وهم بالخارج، فهناك اعمال او سفرات ويبقى المنزل وحيدا، واحيانا يكون داخل المنزل الاطفال، فهذا اكثر شيئ يقلق المستخدمين، لذلك عمل المطورون على تطوير تطبيق لمراقبة المنزل بشكل فعال، تابع معنا شرح التطبيق من المقالة التالية.

مراقبة اي احد من كاميرا موبايله لامان المنزل والاطفال


شرح تطبيق مراقبة المنزل من كاميرا الموبايل:

يعد تطبيق الفريدمن اكثر التطبيقات استخدام وانتشار بين المستخدمين، وبالاخص تولئك المستخدمين الذين يقون اوقات كبيرة خارج منازلهم، وهذا يشكل القلق لديهم على منزلهم او الاطفال ان كانو موجودين في المنزل.

ولكن تم ايجاد الحل مع تطبيق الفريد يمكنك الاطلاع على منزلك في اي وقت تشاء، التطبيق متاح بشكل مجاني لجميع المستخدمين، التطبيق سهل وبسيط ليس عليك الا تحميل التطبيق من الرابط في الاسفل، بعد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك.

يتطلب عليك ايجاد هاتف ثانوي يعمل ك كاميرا وهاتفك لتستكشف منه والاطلاع من خلاله، عليك قرائة الكود وربط الهاتفين مع بعضهم من خلال الكود الموجود داخل التطبيق.

بعد اتمام العملية يمكنك الان وضع الهاتف في اي مكان تريد، وانتبه لان يكون الهاتف متصل بشيكة النت، لكي تتمكن من الاتصال بالكاميرا من هاتفك الخاص في اي وقت ومراقبة المنزل، كم ان التطبيق يقوم بارسال اشعار اليك ان كانت هناك حركة.

حمل التطبيق من هنا.

مميزات تطبيق مراقبة المنزل من كاميرا الهاتف:

  1. التطبيق مجاني بالكامل.
  2. يمكنك مراقبة منزلك من اي مكان حول العالم.
  3. التطبيق سهل الاستخدام.
  4. التطبيق يعمل على جميع الهواتف.

في النهاية قدمنا لكم افضل تطبيق لمراقبة المنزل بغيابك، حمل التطبيق وراقب منزلك اثناء العمل او السفر وانت خارجه، لا تنسى مشاركة التطبيق مع اقاربك واصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-