أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

افضل برنامج لقفل التطبيقات بالبصمة

 افضل برنامج لقفل التطبيقات بالبصمة

افضل برنامج لقفل التطبيقات بالبصمة

يبحث مستخدمين الهواتف المحمولة عن تطبيق او برنامج للحفاظ والامان على معلوماتهم الشخصية ضمن الهاتف المحمول من خلال قفلها، لذلك عمل المطورون على تطوير برنامج لقفل التطبيقات عن طريق البصمة او عن طريق النمط او رمز سري، تابع معنا شرح التطبيق من هذه المقالة.

شرح برنامج قفل التطبيقات:

يعتبر برنامج قفل التطبيقات من اكثر البرامج استخدام وانتشار بين مستخدمين الهواتف المحمولة، حيث يضيف طابع الامان على خصوصيلا مالك الهاتف المحمول من صور وفيديوهات ورسائل، ويقوم بقفلها لزيادة الامان وعدم الدخول اليها.

لان جميع المستخدمين يخشون عند فقدان وضياع هواتفهم على معلوماتهم الشخصية، التطبيق متاح بشكل مجاني لجميع المستخدمين ويناسب جميع الهواتف المحمولة، التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ويمكن لجميع المستخدمين العمل عليه.

ليس عليك الا تحميل التطبيق من الرابط في الاسفل، بعد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك ستظهر لك واجهة التطبيق البسيطة، ومنها عدة خيارات عليك اختيار التطبيق او الملفات التي تريد قفلها بيقوم التطبيق بقفلها عن طريق بصمة اصبعك او النمط او الرقم السري بما يناسبك.

حمل التطبيق من هنا.

مميزات برنامج قفل التطبيقات:

  1. التطبيق مجاني.
  2. سهل الاستخدام.
  3. لا يحتاج ذاكرة كبيرة.
  4. يمكنك الامان على ملفاتك الشخصية.

في النهاية قدمنا لكم افضل برنامج لقفل التطبيقات والامان على ملفاتكم الشخصية، حمل التطبيق وقم بقفل ملفاتك الشخصية والحفاظ عليها من المتطفلين، لا تنسى مشاركة التطبيق مع اقاربك واصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-